أخر الاخبار

شروط الربح من الفيسبوك 2024 | 5 خطوات فعالة إذا اتبعتها ستربح المال من الفيس بوك 2024

شروط الربح من الفيسبوك 2024 | 5 خطوات فعالة إذا اتبعتها ستربح المال من الفيس بوك 2024


كيف تربح من الفيسبوك  2024 وما هى شروط الربح من الفيسبوك

اذا كنت من منشيء المحتوى وخاصة محتوى الفيديو ، فالان يمكن الربح من الفيسبوك وزيادة مصدر دخلك ، فبخطوات بسيطة يمكنك تفعيل ميزة تحقيق الربح على فيديوهات الفيسبوك . 

ومن خلال هذه التدوين كما ذكرتها في قناتي على اليوتيوب اخ   Abdelilahjghi  بامكانك ان تتم الربح عن طريق الفيسبوك بطريقه صحيحه او تتميم باتمام هذه التدوينه سوف تفهم كل شيء بخصوص الربح من صفحه على الفيسبوك 2024 ، وكيف تحقق الربح من اليوتيوب ، وهناك دروساً وشروحات لا حصر لها على قناة علامة استفهام لشرح طرق الربح من اليوتيوب ،  ولكن  دعونا الان فى هذه المقالة الشيقة نتعرف على كيفية تحقيق الربح من الفيسبوك ، وما هى شروط تحقيق الربح من الفيسبوك 2024  ؟ 

بالرغم من ان  ظهور الفيسبوك كان عام 2004 ، الا ان مفهوم الربح من الفيسبوك بدأ بشكل أساسي عام 2014 وهو موعد انطلاق شركة Audience Network ومن وقتها تغير كل شيء ، حيث اصبح يمكنك كسب المال من الفيسبوك بشكل مباشر .

 يعد الفيسبوك ثالث اكبر موقع على مستوى العالم اى ان المنصة الاعلانية التى يوفرها لك الفيسبوك هى من اقوى المنصات الاعلانية ايضاً ، حيث يمكنك خلق فرص ربحية عديدة . ولكن اليوم سنركز على الربح من خلال وضع الفواصل الاعلانية على فيديوهات الفيسبوك .

حيث يمكن لنشاري الفيديوهات على منصة الفيسبوك الاشتراك فى برنامج اد بريك Ad Breaks  ووضع الفواصل الاعلانية على الفيديوهات التى يتم نشرها على صفحاتهم كما هو الحال فى الربح من اليوتيوب ومن خلال اعلانات جوجل ادسنس
وبامكانك مشاهده هذا الفيديو في قناتي على اليوتيوب لكي تعرف كل الشروط الخاص بالفيسبوك للربح منه او اتمام قراءه هذه التدوينه

كيف يتم الربح من الفواصل الاعلانية على الفيسبوك 

اذا كنت تمتلك صفحة اعجابات عامة على الفيسبوك ولديك متابعين فيمكنك ببساطة الاشتراك فى برنامج  اد بريك Ad Breaks من خلاله يتم وضع فواصل اعلانية  واعلانات مصورة قبل تشغيل الفيديوهات واثناء تشغيلها ،واذا لاحظت كثيرا الكثير من الصفحات عندما تشاهد الفيديوهات الخاص بها تشاهد مقاطع الاعلانيه في وسط الفيديو ومنهم خلال كما تشاهدون اصبح الان الفيسبوك من اكثر منصات الذي بامكانك ان تربح منها المال من الفيسبوك لسنه 2024 وممكن ان تبدا الان وتحقق الاف الدولارات من الفيسبوك  وهذا بالطبع اذا كانت فيديوهات حصرية وصفحتك مؤهلة لتحقيق الربح ، بالطبع الفيسبوك يربح من هذه الفواصل الاعلانية ويشارك جزء من هذه الارباح مع اصحاب الفيديوهات . 
 ولكن الامر ليس بهذه البساطة  😉 فهناك شروط للربح من الفيسبوك ..  ولكن يجب ان تعرف ان الربح من الفيسبوك يجب ان تتوفر على شروط وتعرفها جيدا لان الربح من الفيسبوك ليس من السهوله ان تربح منه اذا تعرفت على الشروط وفهمت كل السياسات الخاص بالفيسبوك سوف يدل هذا انه سهل 

متطلبات الأهلية لمقاطع الفيديو حسب الطلب

5000 متابع
تحقيق إجمالي 60000 دقيقة مشاهدة في آخر 60 يومًا. يمكن أن يتضمن ذلك مقاطع الفيديو حسب الطلب أو مقاطع فيديو البث المباشر أو مقاطع فيديو البث المباشر المسجّلة مسبقًا. ولا يتضمن دقائق المشاهدة من وقت مشاهدة مقاطع الفيديو المنشورة في منشورات متعددة أو وقت مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم ترويجها أو وقت مشاهدة مقاطع الفيديو المدفوعة.
تحتوي الصفحة على 5 مقاطع فيديو نشطة على الأقل. بما في ذلك، مقاطع الفيديو حسب الطلب أو مقاطع الفيديو المسجّلة مسبقًا، ولكن هذا لا يتضمن مقاطع الفيديو النشطة المنشورة في منشورات متعددة.
بعد أن تصبح مؤهلاً لتحقيق الأرباح وتقوم بتشغيل الإعلانات المُضمنة في المحتوى للمحتوى الخاص بك، يجب أن تستمر في تلبية متطلبات الأهلية وإلا فقد تفقد إمكانية الوصول إلى الإعلانات المُضمنة في المحتوى.

متطلبات الأهلية لمقاطع فيديو البث المباشر

ملاحظة: لا تتوفر الإعلانات المُضمنة في المحتوى لمقاطع فيديو البث المباشر للملفات الشخصية في الوضع الاحترافي في الوقت الحالي.

توفُّر 10000 متابع كحد أدنى
تحقيق إجمالي 600000 دقيقة مشاهدة في آخر 60 يومًا مع ما لا يقل عن 60000 دقيقة من إجمالي 600000 دقيقة مشاهدة من مقاطع فيديو البث المباشر.
يجب أن تتضمن الصفحة 5 مقاطع فيديو نشطة على الأقل، بما في ذلك 3 مقاطع فيديو بث مباشر مسجّلة مسبقًا على الأقل تم إنشاؤها بواسطتك. هذا لا يتضمن مقاطع الفيديو النشطة المنشورة في منشورات متعددة.
ملاحظة خاصة باللاعبين: استنادًا إلى متطلباتك للبث المباشر لألعاب الفيديو، قد تختلف عملية الإعداد الخاصة بك عن الخطوات التالية.
كيفية التحقق مما إذا كانت صفحتك ملتزمة بسياسات تحقيق الأرباح من فيسبوك
إذا كنت تريد تحقيق أرباح من المحتوى على صفحتك، يجب عليك الالتزام بسياسات تحقيق الأرباح للشركاء. إليك كيفية التحقق من حالة تحقيق الأرباح:

انتقِل إلى Meta Business Suite على أجهزة الكمبيوتر.
في الجانب الأيمن من شريط التنقل، انقر على تحقيق الأرباح.
انقر على مشكلات متعلقة بالسياسة.

تحقق مما إذا كانت لديك أي انتهاكات لتحقيق الأرباح.
ثم انقر على علامة التبويت تحقيق الربح فى الشريط الجانبي الايمن ثم راجع بنود وشروط تحقيق الربح واقبلها .
ثم اختر الطريقة التى تتلقى بها الاربح وحدد حساب الدفع ويمكنك ايضاً تحديد الوضع التلقائي للاعلانات فى مقاطع الفيديو المنشورة لاخر 30 يوم .
بعد الانتهاء من كل هذه الاعدادت ستتم الموافقة سريعا لانك اجتازت  متطالبات الاهلية لتحقيق الربح من الفيسبوك .
ويمكنك بعد ذلك اختيار اماكن الفواصل الاعلانية على الفيديو الخاص بك ويمكك ايضاً ان تسمح للفيسبوك تلقائياً بوضع الاعلان عندما يكون هناك توقف او صمت طبيعي فى الفيديو لمدة 1 : 2 ثانية وهو الوضع الموصى به لانه يحقق تجربة مثالية للمشاهد .
معلومات مهمة بعد تحقيق الربح من الفيسبوك
وللعلم اذا اخترت خيار تحقيق الربح على مستوى الصفحة ككل ، ستخضع كل مقاطع الفيديو التى ستنشرها للمراجعة التلقائية ، حتى يتم التأكيد على ان المقاطع مؤهلة لظهور الاعلانات عليها . وهذا شبيه بنظام الشهادة الذاتية التى اصدرها اليوتيوب حديثاً حيث يخضع الفيديو للمراجعة اولا قبل ظهور الاعلانات عليه لضمان ان محتوى الفيديو مناسب للمعلنين  وكلما كان معدل المشاهدات اسرع على الفيديو فى اول 10 دقائق كلما تمت مراجعته بشكل اسرع بكثير عن الفيديوهات التى لا تحصل على مشاهدات جيده فى البداية .
ويجب ان تضع فى الاعتبار ان تكون جميع فيدويوهاتك تتبع سياسات تحقيق الربح فى الفيسبوك 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -