أخر الاخبار

كيفيه معرفه حققت شروط الخاص بصفحتك على الفيسبوك للربح 2023


كيفيه معرفه حققت شروط الخاص بصفحتك على الفيسبوك للربح 






التحقق من أهليتك لتحقيق الأرباح من حسابات وصفحات فيس بوك

الربح من فيسبوك يعتبر من أهم الأمور التي يجب على كل منشئ محتوى السعي لتحقيقها، وذلك لأن الفيس بوك أصبح من اكثر منصات التواصل الاجتماعي ارتيادا من قبل المستخدمين، حيث انه لا يوجد هاتف الآن إلا ويحتوي على تطبيق الفيس بوك، ولا يوجد شخص كبير كان أو صغير إلا وليده حساب على هذه المنصة العالمية.

ولكن كيف تربح فلوس من الفيس بوك؟ كيف تعرف ان حسابك يحقق شروط الربح من الفيسبوك؟ هل صفحتك حققت شروط الأهلية للبدء في كسب الأموال؟ ما هي طرق الربح من الفيس بوك؟ كيف يمكنك البدء في تحقيق شروط الأهلية؟ كل هذه المعلومات سوف اوضحها لك بالتفصيل في هذا المقال الذي أخذ مني الكثير من الوقت في جمع المعلومات التي تهمك في تحقيق الربح؛ تابع الشرح.

إذا رأيت رسالة مفادها أن صفحتك ليست مؤهلة للفواصل الإعلانية على Facebook حتى الآن ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى تلبية بعض المتطلبات الإضافية للتأهل. فيما يلي متطلبات تسييل Facebook:
يجب أن تمتثل صفحتك لسياسات تحقيق الدخل من الشركاء في Facebook والتي تتمحور حول معايير المجتمع وإنفاذ حقوق الطبع والنشر والأصالة والمشاركة.
يجب أن تكون مقيمًا في إحدى البلدان المؤهلة وتنشر المحتوى بإحدى اللغات المؤهلة. لا تثبط عزيمتك إذا لم يكن بلدك مدرجًا في القائمة بعد ؛ قائمة البلدان المؤهلة تنمو بسرعة كبيرة. ملاحظة: ربما تمت إزالة هذا المطلب من بعض الصفحات في الشهر الماضي.
يجب عليك نشر المحتوى على صفحة عملك (وليس ملفك الشخصي). تحدد وثائق Facebook العامة أن الصفحة يجب أن تضم ما لا يقل عن 10000 معجب. ملاحظة: يبدو أن Facebook يختبر الحد الأدنى من المعجبين بـ 1000 معجب في بعض المناطق.
يجب أن تكون صفحتك قد وصلت إلى أحد هذه المعالم في آخر 60 يومًا: 60000 مشاركة ؛ مشاهدة 600،000 دقيقة عبر جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك ؛ أو 60000 مشاهدة لمدة دقيقة واحدة على مقاطع فيديو مدتها 3 
دقائق أو أكثر.
هذه الصوره هي مثال هل انت مقترب ان تتم بتحقيق الشروط في صفحتك على الفيسبوك بالربح منها فقط هذه المثال لكل الشروط



الدول المؤهلة لتحقق شروط الربح من فيسبوك

  1. الأرجنتين
  2. أستراليا
  3. النمسا
  4. بنغلادش
  5. بلجيكا
  6. بوليفيا
  7. البرازيل
  8. كندا
  9. تشيلي
  10. كولومبيا
  11. الدنمارك
  12. جمهورية الدومينيكان
  13. الإكوادور
  14. مصر
  15. السلفادور
  16. فرنسا
  17. ألمانيا
  18. جواتيمالا
  19. هندوراس
  20. هونغ كونغ
  21. الهند
  22. إندونيسيا
  23. العراق
  24. أيرلندا
  25. إسرائيل
  26. إيطاليا
  27. اليابان
  28. الأردن
  29. ماليزيا
  30. المكسيك
  31. المغرب
  32. نيوزيلندا
  33. النرويج
  34. بيرو
  35. بولندا
  36. رومانيا
  37. روسيا
  38. سنغافورة
  39. جنوب أفريقيا
  40. كوريا الجنوبية
  41. إسبانيا
  42. السويد
  43. سويسرا
  44. تايوان
  45. تايلاند
  46. هولندا
  47. الفلبين
  48. تركيا
  49. المملكة العربية السعودية
  50. أوكرانيا
  51. الإمارات العربية المتحدة
  52. المملكة المتحدة
  53. الولايات المتحدة

المحتوى المحظور نشره في فيسبوك

هناك العديد من الأمور الحظر نشرها وتداولها على منصة فيس بوك مثل الترويج للصيدليات أو للمواد الممنوعة والمواد الكحولية والمواعدة وغيرها، كما يوجد ما يزيد عن 30 أمر يحظر نشره وتداوله وهو يمنعك من التأهل في برنامج ارباح فيس بوك انصحك بقراءتها عبر الرابط من هنا.

المحتوى الغير مسموح نشره في الفيديوهات المقدمة لتحقيق الربح من فيسبوك

  1. مقاطع الفيديو بصورة ثابتة، فلا يسمح لك بتحقيق الربح من فيديوهات فيسبوك التي تكون عبارة عن صورة أو مجموعة صور مدبلجة.
  2. استطلاعلات الرأي التي تكون على شكل فيديو، حيث أنه يمنع استخدام المحتوى الذي يتم نشره بهدف زيادة التفاعل عن طريق مطالبة الأشخاص بالرد على الأسئلة التي يطرحها المحتوى وما شابهها من الأمور التي تتعلق بذلك.
  3. الفيديوهات التي تقدم عرض توضيحي لمجموعة من الصور، فلا يجوز التقدم بطلب للدخول في برنامج ارباح فيسبوك من خلال فيديو يكون عبارة عن مجموعة من الصور التي تكون بمثابة شرائح عرض يُضاف اليها مقاطع صوتية.
  4. الفيديو الذي يقدم صور GIF وهي عبارة عن صور متحركة يتم اعادة تشغيلها باستمرار.
  5. فيديوهات النصوص، حيث أنه لن يتم قبول الفيديوهات التي تكون عبارة عن نصوص توضيحية.
  6. المحتوى الذي يتضمن اعلانات حقيقية يقدمها منشيء المحتوى سواء في بداية الفيديو أو آخره

 اضغط هنا ثم تابع وركز كل ما سوف اعمله في هذا الفيديو لكي تتم بتحقيق الربح من خلال صفحتك على الفيسبوك







كم يعطي الفيس بوك على المشاهدات

معدل الربح من فيسبوك هو نسبي، ويختلف من دولة الى اخرى وحسب العوامل التي اخبرتك عنها، ولكن كنسبة تقريبة فإن معدل الـ RPM يتراوح بين 0.25 إلى 5 دولار، ولا شك انه معدل قليل نوعا ما مقارنة باليوتيوب الذي يصل في بعض القنوات إلى 30 دولار.

بامكانك متابعه هذا الفيديو لكي تعرف كيفيه اتمام كل الخطوات عندما حققت كل شروط الربح للصفحتك على الفيسبوك اذا وصلت الى 10,000 متابع ثم 600 الف دقيقه بامكانك ارسال صفحتك للمراجعه

وعندما تتمم كل الخطوات بامكانك ان تتم بربط حسابك باستلام الاموال بحسابك البنكي وما الاسماء في الضرائب الخاص بحساب في صفحتك على الفيس بوك عن طريق البايبال عن طريق حسابك البنكي

 ملئ نموذج المعلومات الضريبية W-8BEN على فيس بوك لحل مشكلة تأخير ارباح فيسبوك




يعتبر نموذج W-8BEN النموذج الشائع لتقديم المعلومات الضريبية للافراد المتواجدين خارج الولايات المتحدة وهذا النموذج لا يقتصر فقط على منصة فيسبوك بل يستخدم ايضا فى ضرائب اليوتيوب و جوجل ادسنس و ايضا خاص بالافراد التى تتعامل مع البورصة الامريكية .

ولكن يجب ان تعرف انه لا يوجد معادلة أو رقم ثابت لنسبة الربح التي يقدمها لك فيسبوك على مشاهدات الفيسبوك، حيث ان الأرباح تعتمد على سعر الألف ظهور لكل فيديو، وكما هو الحال في جميع الشركات او البرامج التي تقدم ميزة الربح من المحتوى، مثل الربح من جوجل ادسنس.


الخلاصة:

ان موضوع الربح من الانترنت ليس كذبة أو خدعة، بل هو حقيقي ولكنه يحتاج الى عمل وصبر وجهد متواصل حتى تتمكن من الحصول على اموال مقابل اتعابك، لذلك بقليل من الصبر سوف تحصل على ما تريد، وتذكر ان لكل مجتهد نصيب.

 أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن طرق الربح من فيسبوك، وكيف تحقق شروط الأهلية للدخول في ارباح فيس بوك.

عزيزي الزائر، نحن نبذل جهدا كبيرا في محاولة توفير المعلومة الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات إذا اعجبتك المقالة، وإذا لم تعجبك اكتب لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -