أخر الاخبار

حل مشكلة تحذير حساب تيك توك TikTok


 حل مشكلة تحذير حساب تيك توك  TikTok




هل تتلقى خطأ "تحذير الحساب" على TikTok؟
أبلغ مستخدمون لتطبيق تيك توك عن تعرضهم لما يعرف بـ "تحذيرات الحساب"، عبر رسالة تنص على ما يلي: "حسابك معرض لخطر كبير بالتقييد بناءً على سجل الانتهاك الخاص بك.. قد يؤدي الانتهاك التالي إلى حظر بعض الميزات.. راجع إرشاداتنا التي تم التعليق عليها ".

وتعني هذه الرسالة أن حسابك معرض لخطر تعطيله، أو حظره، أو حذفه.
كما تعلمون تيك توك اصبح في بعض يرسل إليك في حسابك الشخصي تيك تيك رسالة تحذير ، في بعض الاحيان تقوم برفع فيديو يحتوي على محتوي حساس فتقوم إدارة تيك توك في ارسال لك رسالة تحت الاسم في صفحة تيك توك " تحذير حساب " 

طريقة حل مشكلة تحذير حساب تيك توك

طريقة حل مشكلة التحذير حساب في تيك توك ، يمكنكم حل هذه المشكلة بسهولة جدآ ، كل ماعليك هو اتباع معى جميع الخطوات التى سوف أقوم بشرحها لكم في أسفل المقالة وباذن الله سوف تنجح معكم هذه طريقة لحل مشكلة  2022 TikTok . 

طريقة حل مشكلة التحذير حساب في تيك توك ، يمكنكم حل هذه المشكلة بسهولة جدآ ، كل ماعليك هو اتباع معى جميع الخطوات التى سوف أقوم بشرحها لكم في الفيديو او هذه المقاله وباذن الله سوف تنجح معكم هذه طريقة لحل مشكلة account warning TikTok . 

شاهد الفيديو ثم اتبع الخطوات او اتم قراءه هذه التدوينه



هديني هي رسالتين الذي بامكانك ان تتم بحمايه بحسابك على التيك توك او استرجاع بهذه الرسلتين بامكانك ان ترسل واحده منها او التغيير بها بعض الامور او خذ منها
او خذ منها فكره وارسل رساله ذكيه لشركه تيك توك وحاول ان تقنعه ان ذلك الحساب تم انتهاك الحساب عن 
طريق الخطا 

الرساله الاولى
- رسالة تحذير حساب تيك توك بالعربية : 
مرحبًا فريق Tik Tok ، تم تحذير حسابي ، مع العلم أنني آسف لخطئي في البداية ، لم أفهم القواعد بشكل صحيح ، ولم يحدث هذا الخطأ مرة أخرى. أنا منشئ محتوى ولم يتكرر الخطأ. لو سمحت
  مراجعة الحساب. شكرا لك فريق تيك توك. اسم الحساب (test)

- رسالة تحذير حساب تيك توك بالانجليزية :
Hello Tik Tok team, my account has been warned, knowing that I am sorry for my mistake in the beginning, I did not understand the rules correctly, and this error did not occur again. I am a content creator and the error has not been repeated. Please 
 review the account. Thank you, Tik Tok team.  Account name ( test)

الرساله الثانيه
- رسالة تحذير حساب تيك توك بالعربية : 

سيدى العزيز ...

 تحذير قادم إلى حسابي. أنا آسف لخطأي . في البداية لم أفهم القواعد. آمل ألا يتكرر هذا الخطأ مرة أخرى. الرجاء مراجعة حسابي ومساعدتي؟ 

- رسالة تحذير حساب تيك توك بالانجليزية : 
Dear sir ...
A warning is coming to my account . I'm sorry for my mistake . At first I did not understand the 
rules . I hope such mistake will not happen again. Please review my account and help me ?

في الخاتمة
كان هذا الحل المقترح لحل مشكلة تم تحذير الحساب بسبب انتهائك متعددة في التيك توك  , وقد يعمل مع العديد من الأشخاص وقد لا يعمل مع الآخرين ويعود الأمر للانتهاك الذي احدثته ويتم الأمر بعد مراجعة التيك توك لحسابك وستعرف وقتها فيما اذا تستطيع استرجاعه ام لا , اتمنى ان يكون هذا الشرح قد نال اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -