أخر الاخبار

شروط تحقيق الربح من فيديوهات الفيس بوك 2022

 

شروط تحقيق الربح من فيديوهات الفيس بوك 2022  


الربح من الفيس بوك اصبح متاح في 2022 في الدول العربية وعليه تغيرت شروط تحقيق الربح من الفيس بوك , حيث يمكنك ان تربح من الفيديوهات التي تنشرها علي الفيس بوك الكثير من المال شهريا , 100 دولار , 1000 دولار 5000 دولار واكثر علي حسب نجاح الفيديوهات التي تنشرها و علي حسب تفاعل مشتركي صفحتك مع الفيديوهات


هناك العديد من الشروط التي يفرضها فيس بوك في سبيل تحقيق الربح من خلال الفيديوهات، ومن أبرز هذه الشروط:

انشر مقاطع الفيديو من خلال صفحة Facebook وليس من خلال حسابك الشخصي.

يجب أن تحتوي الصفحة على 10 آلاف متابع كحد أدنى.
الشرط الاول  من شروط تحقيق الربح من الفيس بوك هو حصول صفحتك علي الفيس بوك علي 10 الف متابع والا لن تتمكن من الربح من الفيس بوك , وبعد تحقيق الــ 10 الف متابع يمكنك الذهاب الي شروط الربح من اليوتيوب الاخري في الاسفل.

كما، يجب أن يكون لديك 30000 مشاهدة على الأقل في آخر 60 يومًا لمدة دقيقة واحدة. ويجب أن تكون مقاطع الفيديو التي تحتوي على هذه المشاهدات مدتها 3 دقائق على الأقل.
هذه ال600 الف دقيقة يمكنك تحقيقها سواء من مشاهدات الفيديوهات او من البث المباشر , و لابد من تحقيقه في اخر 60 يوم اي اخر شهرين فقط , بمعني ان عمر صفحتك علي الفيس بوك اكثر من 3 سنة عندما تريد الربح من الفيس بوك لا يتم حساب المشاهدات خلال كل هذه السنوات الثلاث بل سيتم احتساب المشاهدا في اخر 60 يوما فقط فاذا اسوفت النصاب وهو 600 الف دقيقة شاهدة يتم ترحيلك الي الشرط الاخير واذا تمكنت من تجاوز الشرط الاخير يمكنك الربح من الفيس بوك , لنذهب الي الشرط الاخير.

توفر ميزة الربح عبر الفيس بوك في الدولة التي تقيم بها، واللغة التي تنتشر بها الفيديوهات، حيث أن هناك العديد من اللغات والبلدان التي لا يتوفر فيها الربح من خلال فيديوهات فيسبوك، ولكن مع مرور الوقت ستقوم إدارة فيسبوك بذلك، أي إضافة هذه البلدان.
معايير الأهلية لتحقيق الدخل، وهي مجموعة من المعايير والشروط لمحتوى الفيديو.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -