أخر الاخبار

كم يدفع YouTube مقابل 1000 مشاهدة في عام 2022

 كم يدفع YouTube لكل 1000 مشاهدة؟ كيف / أين يمكنني الحصول على الراعي للحصول على رأس مال كافٍ من لا شيء وأن أكون شركة ناجحة؟


CPM في عالم YouTube؟

لتقييم فعالية حملة إعلانية ، يستخدم موقع YouTube الإحصائيات والصيغ. التكلفة لكل ألف ظهور هي حجر الزاوية للقياسات وأساس لمزيد من الاختبارات والاستنتاجات.

التكلفة لكل ألف ظهور تعني مبلغًا من المال يمكنك الحصول عليه مقابل المواد الترويجية التي تم وضعها على موقع الويب هذا ضمن مقطع الفيديو الخاص بك. دعونا نرى الجوهر الأعمق لهذا المفهوم ونحاول تسليط الضوء على بعض التناقضات في معدلاته.

ما هو CPM؟

بينما تعني تكلفة النقرة على YouTube المبلغ المالي الذي تحصل عليه مقابل كل نقرة على إعلان معين ، فإن التكلفة لكل ألف ظهور هي اختصار للتكلفة لكل ميل ، حيث تعني كلمة "ميل" ألف مشاهدة. وبالتالي ، يتم الدفع لك في كل مرة يصل فيها إعلانك إلى هذه العلامة. كلما زاد عدد المشاهدات التي يحصل عليها الإعلان ، زادت الأموال التي تكسبها. هذا هو سبب أهمية هذا المقياس لتحقيق الدخل من قناتك على YouTube.

ومع ذلك ، فالأمر ليس بهذه البساطة: لن تحصل على 100٪ من الإيرادات الموعودة. يأخذ YouTube حصة الأسد بنسبة 45٪ (!) بحيث تحصل على 55 دولارًا فقط من 100 دولار ، على سبيل المثال.

ملاحظة: هذا ليس سببًا للاستسلام ، ولكن محاولة تقديم أكبر عدد ممكن من المشاهدات.

ضع في اعتبارك أن النظام الأساسي سيحدد عرضًا فقط إذا تمت مشاهدة مقطع فيديو إعلاني لمدة تزيد عن 30 ثانية. وجهات النظر المصنوعة من الأجهزة المحمولة لا معنى لها أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الآلة الحاسبة الخاصة على YouTube للتنبؤ بدخلك المحتمل ورؤية الصورة الحقيقية.

هذا الفيديو شرحت فيه كل شيء بخصوص كم يدفع يوتيوب لكل الف مشاهده في قناتك على اليوتيوب شرحت فيه كل شيء بالتوضيح احبائي


CPM و RPM

التكلفة لكل ألف ظهور هي تعريف رقمي يعكس الدخل الذي تشاركه مع YouTube. يستلزم هذا معلمة أخرى - RPM (الإيرادات لكل ميل) والتي تُستخدم لحساب دخلك الشخصي مع الأخذ في الاعتبار الاحتفاظ بالمنصة. لذا ، فإن مقدار التكلفة لكل ألف ظهور يتناسب بشكل مباشر مع العائد لكل ألف ظهور. كلا المقياسين مهمان لتقييم أرباحك المستقبلية. ومع ذلك ، فإن التكلفة لكل ألف ظهور لها مغزى كبير للمعلنين و RMP أمر بالغ الأهمية لمنشئي المحتوى.

لن يخبرك موقع YouTube بقيمة العائد لكل ألف ظهور المحتملة ، ولكن يمكنك التعامل مع هذا بشكل مستقل.

افتح "الإعدادات" في حسابك في AdSense للتحقق من "الدفعات". انظر إلى أرقام الشهر الماضي.

أدخل YouTube Analytics لمعرفة عدد مرات المشاهدة في عمليات التشغيل التي تحقق الدخل (لا تنظر إلى العدد الرسمي للمشاهدات لأنك يجب أن تتذكر أنه لم يتم تحقيق الدخل منها كلها).

استخدم الصيغة التالية لإجراء العمليات الحسابية:

الدخل الشهري / عدد المشاهدات المحققة X 1،000.

على سبيل المثال ، ربحت 200 دولار عن الشهر الماضي وتمكنت من الحصول على 50000 مشاهدة. لذلك ، 200/50000 × 1،000 = 4 دولارات. هذا يعني أن لديك 4 دولارات أمريكية لكل 1000 مشاهدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -