أخر الاخبار

MWC 2022: من Samsung إلى Realme إلى Oppo ، إليك ما يمكن توقعه

 MWC 2022: من Samsung إلى Realme إلى Oppo ، إليك ما يمكن توقعه





يُعقد المؤتمر العالمي للجوال (MWC) في برشلونة في الفترة من 28 فبراير إلى 2 مارس. إليكم ما يمكن توقعه من Oppo و Samsung و Realme و Vivo في هذا الحدث. 




يُعقد المؤتمر العالمي للجوال (MWC) في برشلونة ، أحد أكبر المعارض التجارية في العالم حول الهواتف الذكية وتكنولوجيا الاتصالات ، في 28 فبراير و 2 مارس. تم تأجيل الحدث العام الماضي بسبب الوباء ، وتم إلغاؤه تمامًا في عام 2020 عندما تفشى الوباء بدأ. لكن MWC عاد بكامل قوته هذا العام وسيكون حدثًا شخصيًا ، على الرغم من أن الشركات ستعقد أيضًا مؤتمرات افتراضية.


من المتوقع أن تستضيف شركات الهواتف الذكية مثل Samsung و Oppo و Vivo و Realme الكلمات الرئيسية الخاصة بها في هذا الحدث. وإليك نظرة على ما يمكن توقعه منهم.


ممن لهم: Find X5 series

ستعرض Oppo منتج اتصال جديد وتقنيات محمولة جديدة وإنجازات البحث والتطوير في الواقع المعزز (ARE) و 5 G ، إلى جانب بعض المنتجات الرائدة المتطورة. كما ستظهر سلسلة Find X5 الخاصة بالشركة في MWC 2022. وسيتم الكشف عنها في 24 فبراير ، قبيل معرض MWC التجاري. ستنشئ Oppo أيضًا "ملعبًا افتراضيًا لعشاق التكنولوجيا" والذي سيتيح للمعجبين تجربة معرض العلامة التجارية. أعلنت شركة Oppo عن شراكة مع Hasselblad أيضًا ، وسيتم تشغيل الكاميرا في الهاتف الجديد.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -