أخر الاخبار

اسرع طريقة لتحقيق ال 4000 ساعة 2022| كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة 2022| 1000 مشترك للربح من اليوتوب 2022


اسرع طريقة لتحقيق ال 4000 ساعة | كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة | 1000 مشترك للربح من اليوتوب



إذا كنت مكانك ، فإليك ما سأفعله للحصول على 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك على YouTube ؛

سوف أتعلم تحسين محركات البحث أولاً. سوف يساعدك في طريق طويل. ستحصل على المزيد من المشاهدات والمشتركين وبناء علامة تجارية وستكون أكثر ثقة بشأن نوع المحتوى الذي تنتجه. هل حدث لك هذا من قبل أنك صنعت مقطع فيديو وحقق لك أرباحًا لمدى الحياة؟ حدث هذا لي. تجعلني العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بي دولارًا أمريكيًا كل شهر. لا يتعلق الأمر بالمال فحسب ، بل ستحصل أيضًا على مشتركين ومشاهدات. يمكنك تعلم تحسين محرك بحث الفيديو من YouTube مجانًا.

تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بي والبحث عن مقاطع الفيديو: يجب أن يكون الفيديو الخاص بك أول دقيقتين منجم ذهب. يجب أن يكون أفضل جزء من مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذا هو المكان الذي سيتواصل فيه المشاهد الخاص بك وسيشاهد الفيديو بأكمله تمامًا. لهذا ، عليك أن تتعلم بعض أجزاء التحرير. يمكنك تعلم التحرير مجانًا على YouTube.

إنشاء مدونة: إذا كنت جادًا بشأن YouTube ، فيجب أن يكون لديك مدونة. في مدونة ، تكتب عن موضوع أحدث مقطع فيديو وتضمن مقطع الفيديو الخاص بك. سيساعدك هذا بطريقتين ؛ أولاً ، سيساعدك في الحصول على المزيد من المشاهدات ، وثانيًا ، إنه مفيد لتحسين محرك بحث الفيديو.

هل يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك للحصول على 4000 ساعة مشاهدة؟

لا ، لا تفعل ذلك.

لا يستحق الوقت والجهد. قبل أن أقدم بعض الحقائق المنطقية والعقلانية معك ، دعني أجري بعض الحسابات لك. تعني 4000 ساعة مشاهدة 166 يومًا مما يعني أنه يجب عليك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مستمر لأكثر من 5.5 شهرًا. هذا جنون ولا يعمل. بدلاً من ذلك ، إذا قمت بإنشاء مقطع فيديو واحد يوميًا ، فسيكون لديك 166 مقطع فيديو. الآن ، قد تكون قناتك قريبة من 4000 ساعة مشاهدة ولكن الشيء الجيد هو "لقد أنشأت مكتبة من مقاطع الفيديو التي يمكن أن تساعدك في الحصول على المزيد من المشتركين والمشاهدات وإنشاء تدفق دخل سلبي قوي ومحتمل"

أجيب أيضًا على إجابة مشابهة جدًا في سلسلة Quora: هل يمكنني مشاهدة فيديو YouTube الخاص بي للحصول على 4000 ساعة مشاهدة؟ لقد شرحت الكثير من الأشياء في هذه المقالة والتي ستساعدك على فهم كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات ووقت المشاهدة بصفتك منشئ محتوى على YouTube حتى تلتزم بسياسات تحقيق الدخل على YouTube.



يُعد YouTube نظامًا أساسيًا قويًا ، حيث يمكنك الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك بعدة طرق ، وإذا قمت بإنشاء مقطع فيديو رائع ، فسيقوم YouTube بالترويج له عبر النظام الأساسي وقد ينتهي بك الأمر بكسب آلاف الدولارات ويمكن لمقطع فيديو واحد فقط تغيير حياتك. لذلك ، بذل المزيد من الجهد في إنشاء مقطع فيديو وستحصل على المزيد من المشاهدات والمشتركين ووقت المشاهدة.

في الآونة الأخيرة ، لدي مقال على Medium حول أرباحي على YouTube: كم أكسب بصفتي مستخدمًا صغيرًا على YouTube مع 5،170 مشتركًا
الإفصاح: لا يحتوي هذا المقال على شيء تكسير أو قرصنة. يشجع المبدعين على استخدام الطريقة الصحيحة للترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بهم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -