أخر الاخبار

طريقة حجب المواقع الأباحية بشكل نهائي من هاتف إبنك 2024

 طريقة حجب المواقع الأباحية بشكل نهائي من هاتف إبنك 2022 


دعونا نعترف بأن الإعلانات شيء نكرهه جميعًا. لا تزعجنا الإعلانات فحسب ، بل إنها تفسد أيضًا مشاهدة الفيديو أو تجربة تصفح الويب. علاوة على ذلك ، إذا كان هاتفك يحتوي على برامج إعلانية ، فقد يؤثر ذلك أيضًا على عمر البطارية وأدائها.

عندما يتعلق الأمر بحظر الإعلانات على مستوى النظام ، يبدو أن التجذير خيار متاح ، لكن المستخدمين نادرًا ما يقومون بجذر أجهزتهم هذه الأيام. أيضًا ، التجذير يدعو إلى مخاطر مثل لبنة الهاتف ، ومشاكل الأمان ، وما إلى ذلك.

ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك إزالة الإعلانات من جهاز Android دون الوصول إلى الجذر؟ هذا ممكن مع خيار DNS الخاص لنظام Android. قدمت Google بالفعل ميزة جديدة تُعرف باسم "Private DNS" أو DNS عبر TLS على Android Pie.

بالنسبة لأولئك غير المدركين ، إنها ميزة تتيح للمستخدمين تغيير نظام أسماء النطاقات المختلف أو الاتصال به على Android بسهولة. يتيح خيار DNS الخاص في Android Pie للمستخدمين تعيين أي خادم DNS معين لكل من شبكات WiFi وشبكات الجوال في مكان واحد بدلاً من تغييره واحدًا تلو الآخر لكل منهما. لذلك ، لمنع الإعلانات على Android ، تحتاج إلى التبديل إلى Adguard DNS.

ما هو Adguard DNS؟

وفقًا للموقع الرسمي ، يعد AdGuard DNS طريقة مضمونة لمنع إعلانات الإنترنت التي لا تتطلب تثبيت أي تطبيقات. إنه مجاني ومتوافق مع كل جهاز. الشيء الرئيسي في AdGuard DNS هو أنك تحصل على حظر إعلانات على مستوى النظام بدون جذر على أجهزة Android.

هذا يعني أنك لم تعد بحاجة إلى تجذير جهازك أو اللعب باستخدام Chrome flags لتعطيل الإعلانات على Android. لذلك ، في هذه المقالة ، سوف نشارك طريقة عمل من شأنها أن تساعدك على منع الإعلانات باستخدام Private DNS.

خطوات منع الإعلانات على Android باستخدام Private DNS

يرجى التأكد من أن هاتفك يعمل بنظام Android 9 Pie أو أعلى. إذا كان يعمل على Pie ، فاتبع بعض الخطوات البسيطة الموضحة أدناه.

في هذا الفيديو شاهد معي الطريقه الصحيحه عن طريق فيديو




الرابط الذي قمنا باستخدامه في الفيديو قم بنسخه من هنا
family-filter-dns.cleanbrowsing.org
بادئ ذي بدء ، افتح درج تطبيقات Android وانقر على الإعدادات.

ضمن علامة التبويب "الإعدادات" ، تحتاج إلى تحديد الشبكة والإنترنت أو الشبكة اللاسلكية والشبكات.

. ضمن Network & Internet Settings (إعدادات الشبكة والإنترنت) ، حدد Private DNS.

الآن ، تحتاج إلى تحديد الخيار Configure Private DNS.

 تحت اسم المضيف ، اكتب "family-filter-dns.cleanbrowsing.org"

هذا هو! انتهيت! أعد تشغيل متصفح Chrome الآن لتطبيق التغييرات.
لن يحظر Adguard DNS جميع الإعلانات ، ولكنه سيحظر الإعلانات الأكثر إزعاجًا. الطريقة المشتركة أعلاه ستزيل الإعلانات من كل صفحة ويب. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كانت لديك أي شكوك حول هذا الأمر ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -