أخر الاخبار

2022 كيفية توثيق حساب الانستقرام 2022 | واخيرا كيفية توثيق حساب الانستقرام 2022

 

2022 كيفية توثيق حساب الانستقرام 2022 | واخيرا كيفية توثيق حساب الانستقرام 2022

إذا كنت تريد معرفة كيفية التحقق على Instagram ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذا الدليل ، سنخبرك بكيفية التقدم للحصول على تلك الشارة الزرقاء المرغوبة (هذا هو الجزء السهل) ونقدم بعض النصائح لمساعدتك في التأهل (هذا هو الجزء الصعب).

ليس لديك وقت للقراءة؟ شاهد مقطع الفيديو الذي سيوضح لك كيفية التحقق من حسابك على Instagram:


ماذا يعني التحقق من Instagram؟
التحقق من Instagram هو كيفية إثبات أن حساب Instagram الخاص بك هو الحضور الحقيقي لشخصية عامة بارزة أو شخصية مشهورة أو علامة تجارية عالمية.

ربما رأيت الكثير من شارات التحقق حولك. كما هو الحال مع Twitter و Facebook و ، نعم ، Tinder ، تهدف العلامات الزرقاء الصغيرة إلى الإشارة إلى أن النظام الأساسي أكد أن الحساب المعني جدير بالثقة ، أو على الأقل هم من يقولون.

تم تصميم هذه الشارات لإبراز الحسابات الحقيقية ، بحيث يمكن لمستخدمي Instagram التأكد من أنهم يتابعون الشخص أو العلامة التجارية المناسبة. من السهل تحديدها في نتائج البحث وفي الملفات الشخصية ، وهي تنقل السلطة.
هل يمكنك الحصول على شارة تحقق Instagram دون أن تكون مشهورًا؟
والخبر السار هو: يمكنك!
طالما أنك قادر على التحقق من جميع المعايير المذكورة أعلاه وتقديم دليل على "الأهمية" (على سبيل المثال ، أظهر أن الشخص أو العلامة التجارية أو المنظمة أو المنشور أو الحيوان الذي يمثله حسابك يخدم المصلحة العامة) ، يمكنك التحقق من انستغرام. من الناحية الفنية ، لا يعد عدد المتابعين معيارًا عندما يتعلق الأمر بالتحقق من Instagram.

كيفية التقدم للحصول على التحقق على Instagram: 6 خطوات
عملية التحقق على Instagram بسيطة للغاية:

اذهب إلى ملفك الشخصي واضغط على أيقونة الهامبرغر في الزاوية اليمنى العليا
  • اضغط على الإعدادات
  • اضغط على الحساب
  • انقر فوق طلب التحقق

املأ استمارة الطلب.
اسمك القانوني
اسمك "المعروف باسم" أو اسم العمل (إن أمكن)
حدد فئتك أو صناعتك (على سبيل المثال: المدون / المؤثر ، الرياضة ، الأخبار / الإعلام ، الأعمال / العلامة التجارية / المنظمة ، إلخ.)
تحتاج أيضًا إلى إرسال صورة من بطاقة هويتك الحكومية الرسمية. بالنسبة للأفراد ، يمكن أن يكون ذلك رخصة قيادة أو جواز سفر. بالنسبة للشركات ، فإن فاتورة المرافق أو وثيقة العمل الرسمية أو الإقرارات الضريبية ستفعل.
اضغط على إرسال.
وفقًا لـ Instagram ، بعد أن يراجع فريقهم تطبيقك ، ستتلقى ردًا في علامة تبويب الإشعارات. نظرًا للمشكلات التاريخية والمستمرة مع المحتالين ، فإن Instagram واضح جدًا أنهم لن يرسلوا إليك بريدًا إلكترونيًا أو يطلبون المال أو يتواصلون معك بأي طريقة أخرى.

في غضون أيام قليلة أو أسبوع ، ستتلقى نعم أو لا. لا توجد ملاحظات أو تفسير.

هذا ما يبدو عليه "لا":
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -