أخر الاخبار

كيفية تحميل لعبة Bully على الهاتف 2022

كيفية تحميل لعبة Bully على الهاتف 2022 


 2022 Bully  كيفية تحميل لعبة 
 

اللعبة مليئة بالكثير من الشغب الذى يجرى فى مدارس لندن Bully ، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة داعمة للشاشات ذات الجودة العالية بالإضافة إلى الرسوم المميزة والإضاءة الواضحة ، بالإضافة إلى طريقة اللعب السهلة وآليات التحكم البسيطة ، ولا ننسى أن اللعبة أصبحت تدعم نمط اللعب متعدد اللاعبين حيث يمكنك خوض الكثير من التحديثات فى مقابل الكثير من الأصدقاء الجدد .

لعبة Bully Lite تحتوى على الكثير من المهمات والتى تنقسم إلى ثانوية ورئيسية والتى من الممكن لجميع اللاعبين أدائها بأكمل وجه دون أن تمنعهم عن دراستهم ، ولكن فى هذه اللعبة لا يمكنك توقع مهمات محددة مثلما يحدث فى لعبة جاتا ، فهذه اللعبة ينصب تركيزها على التحرش بالآخرين واللاعب هم المسئول الأول عن فعل هذا.

على البطل جيمى تقديم يد المساعدة للبقية المتواجدين فى البعثات الفرعية ، ويوجد فى المدرسة مجموعة من الطلاب الضعفاء الذين يتطلب منك يد العون إليهم وتقديم المساعدة لهم بالإضافة إلى كسب الكثير من الأموال .

شاهد بالفيديو لطريقه تحميل وتثبيت اللعبه باكملها



روابط تحميل اللعبه
  رابط تحميل اللعبه Bully
Files by Google :
Rar :


كيفية تشغيل لعبة Bully Anniversary Edition

  • كي تتمكن من تشغيل اللعبة لابد من تنزيل ملف التثبيت والعمل على تثبيته، سوف يتعين عليك بعد ذلك تنزيل ملف البيانات data وفك الضغط و من ثم نقل المجلد com.rockstargames.bully إلا الحافظة الداخلية مجلد android/ obb وفي الأخير سوف تقوم بتشغيل اللعبة.
  • في ساحة المدرسة سوف يقوم جيمي في الانتقال في التسلسل الهرمي الاجتماعي لساحة المدرسة الإعدادية الفاسدة في أكاديمية Bullworth والوقوف أمام المتنمرين حيث يقوم المعلمين باختيار هؤلاء حيث تمكنوا من التغلب على لاعب كرة القدم في المراوعة والقيام بالمقالب و ربح أو خسران الفتاة حيث البقاء على قيد الحياة لمدة سنة وذلك في أسوأ مدرسة.
  • تضمن اللعبة كل شئ بداية في بولي العمل على إصدار المنح الدراسية مع دعم الشاشات بدقة عالية جداً وإضافة الرسومات المحسنة وبعض العناصر والقوام التي يعمل على إعادة تصميمها من أجل اللعب باللمس من خلال شاشة الهاتف كل هذا من أجل إصدار لعبة ذات تحديثات مختلفة للأعضاء الجدد.
  • يوجد في لعبة bully anniversary edition العديد من التحديات المختلفة مثل الفصول المدرسية وجها لوجه، ألعاب arcade والنظر لمن يتمكن من تشريح الضفدع بشكل سريع في مادة علم الأحياء والعمل على حل المشكلات بشكل سريع في مادة اللغة الإنجليزية، والقيام بتقديم المساعدات للسنجاب الطائر والذي يقوم تدمير الأعداء باستخدامه الجوز  nut Shots.
  • لعبة بولي بها رسومات رائعة حداُ و يدعم الشاشات العالية الدقة مع تقديم التحديات للأصدقاء المتعددين للاعبين القائمين على الدور خلال التنقل ومن ثم الحصول على إشعار عندما يقترب موعد دورك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -