أخر الاخبار

Canon 200D Review | افضل كاميرا لليوتيوب وصناع المحتوى !!

Canon 200D Review | افضل كاميرا لليوتيوب وصناع المحتوى !!

وتحتوي كاميرا Canon EOS 200D على شاشة متحركة قابلة للدوران تعمل باللمس يمكن الاعتماد عليها في التقاط الصور بشكل عام، وصور سيلفي بشكل خاص. وإيزو يصل إلى 25600 يمكن رفع قيمته القصوى لتصل إلى 51200. وأسرع نظام تركيز تلقائي على الإطلاق Dual Pixel CMOS AF يضم 9 نقاط تركيز، في حين أنه يوجد نقطة تركيز واحدة عند تحديد التركيز يدوياً. ويمكن لكاميرا Canon EOS 200D التقاط صورٍ متتابعة بمعدل 5 إطارات في الثانية.
وفيما يخص الفيديو فكاميرا Canon EOS 200D قادرة على تصوير مقاطع ذات دقة عالية بجودة 1080 بيكسل، وتحتوي على ميكروفون مدمج لتسجيل الأصوات. كما يمكنها الاتصال بالشبكة اللاسلكية واي فاي، والاتصال بهاتفك الذكي عن طريق تقنية بلوتوث.
وبحسب شركة كانون المصنعة لها، فإن هذه الكاميرا مخصصة للمبتدئين في مجال التصوير، وللأشخاص الذين يعتمدون على التقاط الصور بهواتفهم الذكية. لتقديم تجربة جديدة كلياً لهم ومساعدتهم على رفع مستوى جودة الصور والفيديوهات التي يقومون بتصويرها. ولهذا السبب تتضمن كاميرا Canon EOS 200D واجهة مستخدم بسيطة جداً، وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى دليلٍ تعليمي.
تتوافر كاميرا Canon EOS 200D بعدة ألوان كالأبيض والفضي والأسود، ويبلغ وزنها 454 غرام تقريباً فهو يزداد أو ينقص بشكل طفيف جداً حسب اللون. كما تعتبر واحدة من أصغر الكاميرات في العالم بالمقارنة مع ما تقدمه من ميزات رائعة. أما سعرها فهو 459 دولار أمريكي تقريباً.


فيما يلي نشارك معكم فيديو يوضح العديد من ميزات كاميرا 
Canon EOS 200D.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -