أخر الاخبار

حصريا كيفية تحميل لعبة GTA SAN andreas 2022 | للاندرويد نسخة 2022

حصريا كيفية تحميل لعبة GTA SAN andreas 2022 | للاندرويد نسخة 2022


حقق GTA San Andreas  توقعات اللاعبين في جميع أنحاء العالم حيث تم إطلاق العديد من الألعاب والمنافسة في جميع أنحاء العالم.
ومع ذلك ، لا تزال "GTA" واحدة من أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق. تجذب اللعبة دائمًا مستخدمي الإنترنت نظرًا لوضعها في العالم الحر الذي يمنحهم الفرصة لفعل ما يرغبون في فعله.
خلال اللعبة ، يلعب المشاركون أدوار المجرمين في منطقة حضرية شاسعة ويقومون بعمليات سرية. تم تصوير العالم السفلي للمجتمع برسوم توضيحية واضحة وصور ثلاثية الأبعاد. بالنسبة للأشخاص الذين يحبون هذا النمط من لعب الأدوار ، فإن هذا العنوان هو المفضل الحقيقي. GTA San Andreas Mod هي لعبة تستحق التحديث 
و طريقة التثبيت و التحميل سهلة جدا ما عليكم سوى تحميل ملف APk و ملف DATA و تحمل تطبيق Zarchiver لفك الضغط على ملف Data و تتبع الشرح في الفيديو لطريقة التثبيت وسوف تنجح معك بكل تأكيد.

طريقة تشغيل اللعبة لتجنب الاخطاء




لتحميل اللعبة بحجم 

   هنا

رابط تحميل اللعبة : هنا
رابط تحميل اللعبة : هنا
من مميزات هذا المود ( GTA San Andreas Brazil) أنها غير النسخ السابقة بحث أنها تتوفر على رسوميات عالية الجودة من حيت شكل الأيقونات و الوان الطبيعة (أشجار، حدائق، لون السماء و البنيات التحتية و المنازل...) و كذلك سوف تجد بهذا المود سيارات جديدة و دراجات نارية مميزة و كذلك شكل الشرطة متغير تماما و أصوات قريبة للواقع مما يعطي للعبة متعة الصوت و المشاهدة...!!
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 24 فبراير 2022 في 3:12 م

    شكرا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -